عن الشركة

شركة مصر للمعدات الزراعية والميكانيكية ( إيكام )

-أنشئت شركة إيكام عام 1990ومنذ إنطلاق أول منتجاتنا للسوق والنجاح الذى قوبل به بفضل الله دفعنا ذلك منذ هذا التاريخ إلى بذل المزيد من الجهد فى مسيرة التطوير والتحديث . وهذه المسيرة منطلقة على قدم وساق لتلبى كافة متطلبات السوق المحلى ومتطلبات الأسواق الخارجية .
-وتعد إيكام هى الشركة الوحيدة  فى جمهورية مصر العربية بل فى الشرق الأوسط المتخصصة فى تصنيع وإنتاج أكفأ أجهزة الضباب الحرارى والتى تعد أحدث تقنية فى الحشرات ناقلات الأمراض .
كما أن منتجاتنا من أجهزة الضباب التى تعد أحدث تقنية فى مكافحة العديد من الآفات الزراعية مثل الذبابة البيضاء والتربس والمن والعناكب وتعتبر هى الطريقة المثلى للقضاء على صانعات الأنفاق .
-وكما عودنا عملاؤنا الكرام تقديم كل جديد وأحدث تقنيات بأفضل الأسعار, نفخر بأننا أول شركة عربية متخصصة تقوم بإنتاج أفضل أجهزة الرذاذ المتناهي الصغر Electro Static ULV المزود برأس ترذيذ مشحونة كهربيا مما يضمن أعلى معدل انتشار والتصاق قطيرات محلول الرش بورقة النبات والتوزيع المتجانس لمحلول الرش على سطح الورقة ووصول قطيرات محلول الرش للسطح السفلى للورقة وهو ملاذ الحشرات الكاملة واليرقات.
تعد إيكـــــــام هى الشركة الوحيدة في جمهورية مصر العربية , بل في الشرق الأوسط المتخصصة في مجال تصنيع وإنتاج أكفأ أجهزة الضباب الحراري والتي تعد أحدث تقنية في مجال مكافحة الحشرات ناقلات الأمراض .
-أجهزة الضباب إيكام فوج المصممة لتلائم الخدمة الشاقة في الأجواء الحارة وبما يلائم مع طبيعة الطرق الوعرة والغير ممهدة , وأجهزتنا منتجة بأيدي مصرية ومصرح بإنتاجها من قبل وزارة الصناعة ومعتمدة  لدى وزارة الصحة والسكان وكذلك وزارة الزراعة .
بعض عملائنــــــــــــــــــــــا
-أجهزة إيكام فوج تستخدم حالياً و تعمل بكفاءة بمديريات الشئون الصحية على مستوى جمهورية مصر العربية , والمجالس المحلية والمحافظات , ومعسكرات القوات المسلحة .
-كذلك جميع عملائنا من القطاع الخاص مثل القرى السياحية وشركات التطهير وغيرها ,كذلك مستخدم لدى القرى السياحية وشركات التطهير كما أن منتجاتنا يتم تصديرها لعدة دول عربية شقيقة وبعض دول أفريقية وآسيوية .